وزير النفط والثروة المعدنية في المجمع السوري الأوروبي للصناعات الثقيلة في حسياء الصناعية

طباعة

قام السيد وزير النفط والثروة المعدنية والسيد محافظ حمصhsiaa4-13-11-2016 بزيارة المجمع السوري الأوروبي للصناعات الثقيلة في المدينة الصناعية بحسياء

واطلعا على المنتجات التي يتم تصنيعها فيه من حفارات النفط والعنفات الريحية والمعدات الهندسية حيث أشار الوزير غانم إلى أهمية وجود صناعات متطورة كهذه في حسياء تعنى بالطاقات المتجددة مبينا أن الوزارة حاليا بصدد دراسة تكاليف الطاقة البديلة وتشجيع جميع المشاريع الرائدة في هذا المجال سواء في القطاع العام أو الخاص.

hsiaa13-11-2016

hsiaa1-13-11-2016

وأشار المحافظ إلى أهمية استمرار الجهود من أجل استثمار التعافي الذي تشهده المحافظة في مختلف القطاعات موضحا أن الهدف من زيارة حسياء استكمال البحث عن مصادر من أجل تامين قطع التبديل والمعدات اللازمة لدعم قطاع النفط والغاز لا سيما بالنسبة للحفارات من المواد التقنية والميكانيكية وإلقاء الضوء على ما تم التوصل إليه من تطور في مجالات العمل بهذه المدينة الصناعية لا سيما قطاع إنتاج الصناعات الثقيلة حيث ستكون المرحلة القادمة للتعاون بين القطاع الصناعي وقطاعات النفط والغاز والكهرباء.

hsiaa2-13-11-2016

hsiaa3-13-11-2016

وكشف مدير المجمع السوري الأوروبي للصناعات الثقيلة وليد الياس عن إنتاج أول حفارة للنفط العام القادم باستطاعة الفي حصان إضافة إلى معدات متطورة لزوم صيانة الحفارات الموجودة في شركات قطاع النفط والغاز بسورية فيما قدم القائمون على المجمع عرضا لمنتجاته وتاريخ انشائه في العام 2008 .

hsiaa5-13-11-2016

Buy cheap web hosting service where fatcow web hosting review will give you advices and please read bluehost review for more hosting information.

map1

designed by: SPC developer group                                                   Copyright (c) 2011 mopmr.gov.sy. All rights reserved                                                   Supervision by:Dr.R.Zarka