وزير النفط يكرم عدداً من الزملاء العاملين في المؤسسة العامة للنفط والمؤسسة العامة لتكرير النفط وتوزيع المشتقات النفطية السيد الوزير للزملاء المكرمين : أنتم جنود الاقتصاد السوري

طباعة

في إطار سياسة الوزارة الرامية إلى تحفيز التفوق وتكريم المتميزين وتشجيع المبادرة وبحضور كل من DSC0739

السيد معاون الوزير لشؤون النفط والسيد معاون الوزير لشؤون التكرير والسيد مدير عام المؤسسة العامة للنفط

قام السيد وزير النفط والثروة المعدنية المهندس علي غانم بتوزيع مجموعة من شهادات التقدير والثناء تكريماً لعدد من العاملين في المؤسسة العامة للنفط وهم :
محمد حميد أمين الخلف رئيس الحفارين بحقول المنطقة الوسطى والمهندس حسين مكين رئيس وردية وحالياً بالخدمة الاحتياطية والمهندس نوار مشحرة رئيس دائرة الهندسة والمهندس نعمان حازم رئيس شعبة صيانة الخطوط والمهندس أيمن فرزات مهندس في محطة الشاعر والمهندس عمار خضور مهندس في دائرة الصيانة.

Honoringspc

كذلك تم توزيع مجموعة ثانية من شهادات التقدير والثناء تكريماً لعدد من العاملين في المؤسسة العامة لتكرير النفط وتوزيع المشتقات النفطية وهم :
دانيال محمد لوحو فني صيانة وإصلاح وتصنيع وكل من ياسين مكنا ساتر و بسام مسعود وأدهم كراكيت وهم فنيون ومهنيون في الصيانة والإصلاح والمهندس محمد علي سعادات منشئ برامج وقواعد بيانات

Honoringspc2

وقال السيد الوزير للزملاء المميزين : " ليس خافياً على أحد أن القطاع النفطي تعرض لاستهدافٍ ممنهج منذ بداية الحرب على سوريا ومن خلال العمل أثبت هذا القطاع أنه يضم رجالاً أشداء منهم من استشهد و جرح وخطف, وهو مستمر بالعمل من خلال جهود عماله رغم كل التحديات وهو يحقق في كل يومٍ نقاطاً مضيئة , وما أتمناه أن تنعكس روح تميزكم على الجميع وأن تكونوا المحفزين لباقي الزملاء وقدوةً للجميع .
أطلب منكم الاستمرار بالعمل بجهدٍ وتفانٍ وإخلاص للوطن فأنتم جنود الاقتصاد ومطلوبٌ منا الكثير" .
وأضاف السيد الوزير : "حالة التميز ليست غريبةً على عمالنا ولكننا كوزارة سوف نشّد على أيدي المميزين من عمالنا ومن خلالكم سنحافظ على استمرارية العمل والانتاج راجين بأن تكونوا القدوة الحسنة لبقية زملائكم .
وأثنى السادة المعاونون على جهود العمال المميزين وقال المهندس عبد الله الخطاب : نحن نشد على أياديكم وما تقومون به هو واجب أخلاقي فضلاً عن كونه واجباً وطنياً
بدوره أشاد المهندس علي عباس مدير عام المؤسسة السورية للنفط بجهود الزملاء وأكد على الاستمرار في عملية الانتاج رغم كل الظروف الصعبة .
بدورهم شكر الزملاء المكرمون السيد الوزير والسادة المعاونين على بادرتهم وأكدوا أنهم يعتبرون أنفسهم جنوداً بكل معنى الكلمة إسوةً بجنود الجيش العربي السوري وأنهم عائدون إلى ساحات الإنتاج بكل عزيمة وأنهم سيقومون بكامل دورهم ضمن معادلة الاستمرار والصمود على مستوى الوطن .

Buy cheap web hosting service where fatcow web hosting review will give you advices and please read bluehost review for more hosting information.

map1

designed by: SPC developer group                                                   Copyright (c) 2011 mopmr.gov.sy. All rights reserved                                                   Supervision by:Dr.R.Zarka