النفط يصعد مدعوماً بتوقعات تراجع إنتاج ومخزونات الخام الأمريكية

طباعة

ارتفعت أسعار النفط يوم الثلاثاء 15 سبتمبر/ أيلول ، مدعومة باحتمالات تراجع إنتاج الولايات المتحدة ومخزوناتها ، لكن المخاوف من تراجع الطلب على الخام في highoilآسيا كبحت الأسعار .

ويرى محللون في أسواق الطاقة أن النفط وجد بعض الدعم في تقارير صادرة عن شركة "جينسكيب" للمعلومات السوقية توقعت فيها تراجع المخزونات الأمريكية بمقدار 1.8 مليون برميل في مستودع كوشينج بأوكلاهوما نقطة التسليم لعقود الخام .

وبحلول الساعة 14:08بتوقيت موسكو ، ارتفع سعر مزيج "برنت" في العقود الآجلة تسليم شهر أكتوبر/ تشرين الأول بمقدار 19 سنتا ما نسبته 0.40% إلى 47.54 دولار للبرميل .

وصعد سعر الخام الأمريكي في العقود الآجلة تسليم شهر أكتوبر/ تشرين الأول بمقدار 35 سنتا ما نسبته 0.79% إلى 44.35 دولار للبرميل .

وفي أحدث تقارير لوكالة الطاقة الدولية ومنظمة البلدان المصدرة للنفط "أوبك" خفضت الهيئتان توقعاتهما لإنتاج النفط الأمريكي وإنتاج الخام من خارج "أوبك" مما قد يخفف من تخمة المعروض العام القادم .  

Buy cheap web hosting service where fatcow web hosting review will give you advices and please read bluehost review for more hosting information.

map1

designed by: SPC developer group                                                   Copyright (c) 2011 mopmr.gov.sy. All rights reserved                                                   Supervision by:Dr.R.Zarka